أزمة زواج ودفن البهائيين تتصدر ندوة "التحالف الشعبي": نحو تشريع مدني ينهي التمييز في الأحوال الشخصية السادات يرحب بمشروع تعديل قانون إنشاء القومي لحقوق الإنسان نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى العياط المركزي ويوجه بإحالة الإدارة للتحقيق ومحاسبة المقصرين بدء تطبيق نظام الخصم المباشر بالمخابز المدعمة يوليو المقبل.. وصرف الخبز للمواطنين دون تغيير تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها التضامن الاجتماعي توقع مع كواليفاي بروتوكول تعاون لتوفير خدمات التقييم والتوجيه والإرشاد المهني لطلبة وحدات التضامن الاجتماعي عبر المنصة الرقمية لـ"ست...  رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. نموذج مشرف لسيادة القانون في مركز دسوق الداخلية تكشف حقيقة فيديو تشغيل أغانٍ داخل مسجد ببورسعيد وتضبط المتورطين إصابة 20 شخصًا في تصادم ملاكي وميكروباص بمدينة الشيخ زايد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو و المونوريل ECM : رحلة ترفيهية وتثقيفية لأطفال كنيسة القديس بولس الرسول بمدينة العبور على متن مونوريل شرق النيل

محافظ البنك المركزي ونائب رئيس الوزراء يبحثان تعزيز الاقتصاد المصري ومواجهة التضخم

التقى السيد/ حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري مع الدكتور/ حسين عيسى نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وجاء اللقاء لاستعراض مؤشرات الاقتصاد المصري والتطورات الإيجابية على مختلف الأصعدة، مع التركيز على جهود الحد من التضخم وضمان توافر السلع الأساسية واستقرار الأسعار، بما يعزز قدرة الاقتصاد على مواجهة التحديات وتحقيق نمو مستدام.

كما تناول الجانبان أطر تحفيز الاستثمار، زيادة مساهمة القطاع الخاص، دعم القطاعات الإنتاجية، تمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعميق الشمول المالي لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى