وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي  زلزال قضائي وتشريعي يحمي الموظفين من "مِقصلة" الفصل الفوري بسبب تحليل المخدرات ​«أفريقية النواب» تبحث مع «الخارجية» تعزيز الحضور المصري في الاتحاد الأفريقي ودعم التكامل الاقتصادي أبانوب عيد يهنيء أنطوني وكريست وسارة لحصولهم على الشهادة الإعدادية بتفوق وتميز جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية ويؤكد سلامة المنتج السمكي البرلسي يتقدم بمشروع قانون لتعديل أحكام قانون 73: لا فصل للعامل بسبب تحليل مخدرات دون تحقيق وضمانات رئيس التأمينات: رفع الحد الأدنى لأجر الاشتراك إلى 3000 جنيه بداية 2027.. وزيادة المعاشات 15% لـ11.5 مليون مستفيد الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض الصحة: التحقيقات جارية في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. ولن نتهاون مع أي اعتداء على الأطقم الطبية تفاصيل الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول " أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي

“الأطباء” تطالب الصحة ببيانات أعضائها المصابين بكورونا

طالبت النقابة العامة لأطباء مصر الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة فى مخاطبة رسمية بضرورة إخطار النقابة ببيانات وحالة كل طبيب مصاب حتى يتم التواصل مع أسرهم والمساعدة النقابية لهم،نظرا لتعرض الأطباء للعدوى بفيروس كورونا أثناء عملهم.

وكان الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، نقيب أطباء الدقهلية السابق،أكد أن إجمالى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بين أعضاء الفريق الطبى فى مصر، وصل إلى 26 حالة إصابة حتى الآن، مشيرا إلى أن هذه الأعداد قابلة للزيادة، وهى فقط ما تمكنوا من التعرف عليه.

وقال ابراهيم الزيات: إن المصابين بفيروس كورونا من بينهم 6 من الأطباء البشريين، وصيدلى واحد، 7 من فرق التمريض، و4 من المراقبين الصحيين، و5 من فنيي المعامل، و3 من فنيي الأشعة.

وأوضح أن إصابات الأطباء تتضمن استشاري صدر بدمياط، وطبيبة بحميات منوف، استشاري الباطنة في مستشفي الطلبة جامعة القاهرة، ودكتورة رعاية مستشفي الشروق بالهرم، ودكتور تجميل مستشفى البنك الأهلي، وطبيب بمستشفى المنيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى