النائبة عبير عطا الله: تأهل منتخب مصر لدور الـ32 إنجاز تاريخي يُسعد كل المصريين اتحاد الكرة يكشف تطورات إصابات منتخب مصر قبل مواجهة أستراليا في كأس العالم 2026 حالة من الاستقرار يشهدها الأخضر فى البنوك اليوم شاب جزائري يتحدى النيران ويتسلق 10 طوابق لإنقاذ طفلين من حريق هائل في وهران التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية خلال موسم المصايف دون التقيد بمحل البطاقة تصعيد جديد بين واشنطن وطهران.. تبادل ضربات عسكرية بعد خلاف حول وقف إطلاق النار في مضيق هرمز مقترح تقليل أعداد المقبولين بكليات الطب الحكومية.. سياسات التعليم العالي بين الفساد و الإفساد.. الأوليجاركيا تحكم خاص لـ «السلطة الرابعة».. عمرو الشريف يحذر من التسرع في التحول للدعم النقدي: يمس 68 مليون مواطن ويحتاج لحوار مجتمعي عاجل الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ...

تخفيض إنارة الشوارع إلى الثلث ودعوة لتقليل المشاوير غير الضرورية لترشيد الاستهلاك

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه تم خفض معدل إنارة الشوارع إلى نحو الثلث، في إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة.
وأوضح أن الحكومة ستراجع أي تأثيرات قد تنجم عن زيادة معدلات الإظلام في بعض المناطق، مع مراعاة الجوانب الأمنية بشكل كامل.
ودعا مدبولي المواطنين إلى ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء والوقود، وتقليل المشاوير غير الضرورية، في ظل ما يشهده العالم من أزمة اقتصادية عالمية غير مسبوقة وتداعيات الحرب في الشرق الأوسط.
وأشار إلى أن الدولة اتخذت بالفعل إجراءات استباقية لمواجهة هذه التحديات، مؤكدًا أهمية وعي المواطنين بالموقف الحالي والتعامل معه بمسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى