طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

مد مهلة التقديم للوحدات البديلة بقانون الإيجار القديم حتى 12 يوليو 2026

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مد فترة تقديم طلبات المواطنين المخاطبين بأحكام القانون رقم 164 لسنة 2025، بشأن بعض الأحكام المتعلقة بقوانين إيجار الأماكن وإعادة تنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر، والراغبين في الحصول على وحدات بديلة، لمدة ثلاثة أشهر إضافية، لتنتهي في 12 يوليو 2026.
وأكد المجلس أهمية تكثيف الحملات الإعلانية خلال الفترة المقبلة، بهدف رفع وعي المواطنين المستهدفين بأحكام القانون، وتشجيعهم على الاستفادة من الفرص المتاحة والتقدم للحصول على الوحدات البديلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى