انسحاب إسرائيلي من مواقع داخل المنطقة العازلة جنوبي لبنان

في خبر لقناة “إكسترا نيوز” نقلت رويترز عن مسؤول بالخارجية الأمريكية، أن إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان.

كما نقلت رويترز عن مسؤول بالخارجية الأمريكية قوله: “على قوات الجيش اللبناني التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى