الأمم المتحدة: 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز بين 23 و25 يونيو

بحسب ما ذكرته قناة إكسترا نيوز، أكدت الأمم المتحدة، أن 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز بين 23 و25 يونيو ضمن خطة الإجلاء التابعة للأمم المتحدة.
وأوضحت الأمم المتحدة، أن 1100 بحار يعتقد أنهم كانوا على متن السفن التي أبحرت عبر مضيق هرمز.




