“أنا لا بخاف ولا بتهدد”.. حلمي عبد الباقي يفتح النار على أعضاء مجلس الموسيقيين

علّق الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل نقابة المهن الموسيقية السابق، على تصريحات عدد من أعضاء مجلس النقابة بشأن نيتهم اتخاذ إجراءات قانونية ضده بتهمة التشهير وتحريض الجمعية العمومية، مؤكدًا أن ما يُثار ضده يمثل – على حد وصفه – رسائل تهديد، مطالبًا من يملك أي مستندات تدينه بالتوجه بها إلى جهات التحقيق.
وخلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، قال عبد الباقي إن جميع الرسائل التي يتلقاها تُعد تهديدًا، مضيفًا: “أي حد عنده مستند يخص حلمي عبد الباقي يقدمه للنيابة، ليه ساكتين عليا؟ أنا لا بخاف ولا بتهدد، اتشطبت من النقابة لكن مش من الدنيا، وبادافع عن قضيتي لآخر نفس، وقضيتي مش الرجوع للنقابة”.
وأضاف أنه لم يتحدث ضد المجلس أو يتهم أحدًا بشكل مباشر، مؤكدًا أن كل ما يملكه من تصريحات موثقة، وأنه يتعرض – على حد قوله – لحملة تشويه منظمة، متسائلًا عن سبب عدم تقديم أي مستندات خلال التحقيقات.
وأشار إلى أن الاتهامات الموجهة له تتعلق بدوره في دعم حالات إنسانية ومساعدة غير القادرين في الحصول على العلاج، معتبرًا أن ذلك “تهمة شرف” وليس إدانة، على حد تعبيره.
كما رد على تصريحات أحد أعضاء المجلس، مؤكدًا رفضه لما ورد بشأنه، ومشددًا على أنه لا يحتاج إلى أي دعم مادي، وأن تاريخه الفني والاجتماعي يشهد له داخل الوسط الفني، على حد قوله، مختتمًا تصريحاته بالتأكيد على تمسكه بموقفه واستمراره في الدفاع عن نفسه.




