بدء الاجتماع الوزارى بين دول الخليج والولايات المتحدة

بدأ الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة في البحرين، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى