عواصف ترابية تضرب سوهاج لليوم الثاني

شهدت محافظة سوهاج منذ قليل سقوط أمطار غزيرة على مختلف أنحاء المحافظة، إضافة إلى عواصف ترابية شديدة، يأتي ذلك لليوم الثاني على التوالي حيث شهدت محافظة سوهاج أمس سقوط أمطار غزيرة على عدد من أنحاء المحافظة.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قام اليوم بزيارة المناطق المتضررة من الأمطار وقام بتوزيع كراتين غذائية لهم مقدمة من صندوق تحيا مصر للقرى الأكثر فقرا.

ويشار إلى ان قافلة صندوق تحيا مصر وصلت على متن 29 حافلة بها ٥٦ الف كرتونة غذائية، و10 طن مجمدات، و٤٠٠٠ كرتونة ملابس، و٤٠٠٠ كرتونة تطهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات محمود الضبع: قانون حرية تداول المعلومات لا يزال حبيس الأدراج وحقوق الإنسان لم تُطبق بالكامل