مقترح تقليل أعداد المقبولين بكليات الطب الحكومية.. سياسات التعليم العالي بين الفساد و الإفساد.. الأوليجاركيا تحكم خاص لـ «السلطة الرابعة».. عمرو الشريف يحذر من التسرع في التحول للدعم النقدي: يمس 68 مليون مواطن ويحتاج لحوار مجتمعي عاجل الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية تركى آل الشيخ يكشف خريطة طرح «7DOGS» عالميًا فى أكثر من 222 صالة عرض الهلال السعودي يستهدف محمد صلاح بعرض ضخم.. 60 مليون يورو على 3 مواسم نائبة وزيرة التضامن تطلع على التجربة اليابانية في دمج كبار السن وتعزيز التواصل بين الأجيال وزير التعليم العالي التركي يستقبل الدكتور علي فؤاد مخيمر.. وتعزيز التعاون العلمي بين الجامعات الإسلامية.

إصابة مدير إداري طوارئ مستشفى الإسماعيلية العام بكورونا

أعلنت مديرية الصحة بالإسماعيلية عن إصابة، سلمى أبوعياد، المديرة الإدارية لقسم الطوارئ بمستشفى الإسماعيلية، بفيروس كورونا،نقلها إلى مستشفى أبوخليفة للعزل الصحي .

وتأتي الإصابة نتيجة مخالطة سلمى أبوعياد لإحدى الحالات المصابة بالمستشفى، حيث تم تجهيز إسعاف خاص لنقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وهذه ليست الحالة الأولى التي يصاب بها كادر طبي بالفيروس في مستشفى الإسماعيلية العام، حيث تم نقل طبيب الأوعية الدموية هناك، إيهاب نبيل، منتدبا من معهد ناصر، منذ يومين للحجر الصحي بعد إيجابية تحليله.

وأكد سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية على متابعة جميع الأطباء والممرضين بالمستشفيات، والاهتمام بالتعقيم والتطهير، مشددا على الدعم الكامل لأطقم مستشفيات العزل على مستوى المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى