الأسماء النهائية لمرشحي القائمة بمحافظة الدقهلية

حصل موقع السلطة الرابعة ، على الأسماء النهائية لمرشحي محافظة الدقهلية في الانتخابات المقبلة، على نظام القائمة الانتخابية الموحدة.

وجاءت أسماء المرشحين من الرجال: هشام الحصري ، يسري المغازي، محمد المرشدي، أحمد العوضي، فوزي فتى، السيد سمير، طارق الخولي، مصطفى الإمام.

ومن السيدات: إيناس عبدالحليم، ولاء عبدالفتاح، نسرين عمر، شيماء محمود نبيل، ميرفت عازر.

وتقرر فتح الباب لتلقي طلبات الترشيح من الخميس ١٧-٩-٢٠٢ حتى يوم السبت ٢٦-٩-٢٠٢٠، وذلك لانتخاب ٢٨٤ مقعد الفردي ومثلهم للقائمة المغلقة، كما تقرر بدء الاقتراع بالخارج بالتنسيق مع وزارة الخارجية يوم الأحد ٢٧-٩-٢٠٢٠ حتى يوم السبت ١٠-١٠-٢٠٢٠، على أن يتم تسجيل بيانات المصريين بالخارج وطباعة أوراق الاقتراع يومي الاثنين والثلاثاء ١٩و ٢٠-١٠-٢٠٢٠ للمرحلة الأولى، والاثنين والثلاثاء ٢و٣-١١-٢٠٢٠ للناخبين بالمرحلة الثانية.

وتجري انتخابات المرحله الاولى في الخارج أيام ٢١ و٢٢و٢٣ -١٠-٢٠٢٠، وتجري في الداخل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء ايام السبت والأحد ٢٤و ٢٥-١٠-٢٠٢٠.

وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الاحد ٢١-١١-٢٠٢٠، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة ايام السبت والأحد والاثنين ٢١و ٢٢و٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠.

وتجري الإعادة بالداخل ايام الاثنين والثلاثاء ٢٣و٢٤-١١-٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠.

أما انتخابات المرحله الثانيه فتبدأ في الخارج أيام الاربعاء والخميس والجمعة ٤و٥و٦ نوفمبر ٢٠٢٠، وفي الداخل السبت والأحد ٧و ٨ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد ١٥-١١-٢٠٢٠، كما تقرر إجراء الإعادة بالخارج ايام الاحد والاثنين ٦و ٧ ديسمبر ٢٠٢٠، والإعادة في الداخل ايام ٧و ٨ من ديسمبر ٢٠٢٠ على أن تعلن النتائج النهائية الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار