نبيل بولس يخوض انتخابات البرلمان بالجمالية وباب الشعرية تحت شعار “من الناس للناس”

 

تقدم النائب نبيل بولس، بأوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب مستقل بالدائرة رقم 12 التي تضم الجمالية وباب الشعرية، وحصل على رقم 17 رمز “التيلفزيون”.

 

نبيل بولس هو عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الحالي الذي يستمر حتي التاسع من يناير المقبل، وقدم أداء حظى بتقدير الجميع داخل وخارج المجلس.

 

ويخوض نبيل بولس الدورة الحالية محملا بأمال استكمال ما بدأه من مسيرة حافله بالخدمات هدفها في المقام الأول رفعة مصر وتقدمها، كما قدم العديد من الخدمات لأهالي الدائرة الذي يكنون له كل احترام وتقدير.

 

عرف عن نبيل بولس حب الوطن والمواطن، فهو مهموم دائما بابناء وطنه، يسعى دائما إلى أن يكون في مقدمة الصفوف الراغبة في رفعة الوطن، فهو من الناس ويشعر بأحلامهم وأمالهم وآلامهم، مكتبه مفتوح دائما للجميع دون تفرقه.

 

النائب نبيل بولس متمرس في العمل العام والسياسي، يعرف جيدا كل كبيرة وصغيرة في دائرته، يمد يد العون لمن يحتاجه دون أن يطلب، يتمتع بحب الناس، وهو ما يدفعه لخوض الانتخابات للتعبير عنه وخدمتهم.

 

وبشهادة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، فإن النائب نبيل بولس مشهود له بالأمانة، فطوال فترة تواجده في البرلمان لم يسعى لتحقيق مكاسب شخصية أو السعي لمصلحة خاصة، إنما شعاره دائما ” من الناس للناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار