شبكة العمرانية تتبنى إقامة مناظرة للمرشحين الحزبين عن دائرة العمرانية والطالبية

 

رحب المهندس محمد عبد الرحيم، المشرف العام على شبكة العمرانية، بفكرة المناظرة التى دعا اليها الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى بين مرشحي الأحزاب السياسية عن دائرة العمرانية والطالبية.

وقال عبد الرحيم، أنه فى ظل عدم وجود مؤتمرات جماهيرية أو لقاءات وغيرها من الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيرس كورنا المستجد، وفى ظل عدم قدرة بعض المرشحين على عرض برامجهم الإنتخابية والتواصل مع الناخبين فإن فكرة المناظرة تعد فرصة كبيرة للمرشحين للتواصل مع الناخبين.

وأشار عبدالرحيم، الى أن شبكة العمرانية ستتبنى إقامة تلك المناظرة، وستتولى التواصل مع المرشحين، وإذاعة فعالياتها مباشرة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، نظرا لما تحظى به الصفحة بشعبية كبيرة بين أهالى الطالبية والعمرانية.

واقترح عبد الرحيم، أن تكون تلك المناظرة يوم السبت القادم الموافق 17 أكتوبر، مؤكدا أنه سيقوم بتوجيه دعوات شخصية لمرشحى الأحزاب عن دائرة العمرانية والطالبية، حيث تشارك 5 أحزاب ب 6 مشرحين خلال الإنتخابات المقبلة وهم النائب محمد على عبد الحميد عن حزب مستقبل وطن، وأحمد عاشور عن حزب الشعب الجمهورى، عبد الرحمن شلتوت عن حزب الوفد، الدكتور محمد فؤاد، وعلاء شلتوت عن الحزب المصرى الديمقراطى، وسميرة إبراهيم محمود عن حزب أبناء مصر..

و شبكة العمرانية هى مبادرة شبابية بدأت بعد ثورة يناير المجيدة بهدف نقل الواقع والمشكلات التى تواجه المواطنين وأهالى حى العمرانية والطالبية على أرض الواقع وإيصالها للمسئولين من خلال إنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، وتقوم شبكة العمرانية بالكثير من الأنشطة الثقافية والإجتماعية والرياضية والصحية لخدمة أهالى حى العمرانية والطالبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعنى ايه المناظرات تكون بين الاحزاب فقط
    هما مرشحى الاحزاب مش داخلين فردى مستقل
    اتمنى ان نرى مناظرات قويه ومن وجهه نظرى لو دكتور محمد فؤاد وافق
    مناظره استاذ محمد عبدالملك سوف نستمتع بمناظره ديمقراطية
    لما يتمتع به استاذ محمد عبدالملك من ثقافة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار