“الدستور” يُهنئ حزب الكرامة لإختيارهم البرلماني السابق أحمد الطنطاوي رئيساً للحزب “فيديو”

رئيس حزب "الدستور" المشهد السياسي سوف يتغير في الفترة المقبلة بوجود شباب في قيادة الأحزاب

وجه علاء الخيام، رئيس حزب الدستور، التهنئة للزملاء في حزب الكرامة علي اختيارهم النائب البرلماني السابق أحمد الطنطاوي رئيساً للحزب، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح بإسم رئيس وأعضاء حزب الدستور .

وأضاف الخيام” في تصريح حاص لـ “السلطة الرابعة” أن علاقة الشراكة بين حزبي الدستور والكرامة مستمرة وجميع القوي الوطنية الشريفة في مصر من المفترض أن تتواجد في الوقت الحالي وأن تُسرع لتلبية نداء الوطن كل ما احتاج إليها .

وتابع “الخيام” ، “متأملاً أن المشهد السياسي سوف يتغير في الفترة المقبلة بوجود شباب في قيادة الأحزاب ، داعياً كل شاب مصري مهتم بالشأن السياسي أن يتوجه تحت مظلة الأحزاب السياسية، مشيراً إلي وجود علاقة طيبة بين حزب الدستور والكرامة والتحالف الشعبي .

كما وجه رئيس حزب الدستور التهنئة لحزب التحالف الشعبي الإستراكي علي إنضمام النائب السابق هيثم الحريري للحزب ، مستطرداً “كل نائب من المفترض أن يخرج من مدرسة عمل سياسي وهذه المدرسة هي الأحزاب السياسية ، داعياً الدولة إلي معرفة أن الأحزاب السياسية هي جزء من النظام وجميع الاحزاب التي تمارس عمل سياسي سواء معارضة أو مؤيدة هي جزء من النظام ويجب أن تحافظ عليه”.

وكان قد عقد حزب الكرامة، أمس الجمعة، مؤتمره العام فى دورة انعقاده التنظيمية “دورة الأمل ” وذلك لاختيار رئيس وهيئة قيادية جديدة للحزب بعد انقضاء مدة الهيئة القيادية الحالية، كما ناقش المؤتمر العام عدد من الاوراق المتعلقة بالشأن السياسى والتنظيمي.

وأعلن المؤتمر العام لحزب الكرامة فوز النائب البرلماني السابق أحمد طنطاوى برئاسة حزب تيار الكرامة بالتزكية والمهندس محمد سامى رئيس الحزب السابق رئيسا شرفيا للحزب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار