أخر الأخبار

النائب علي بدوي يتسلم كارنيه العضوية..ويؤكد: خدمة الوطن هدفنا الأول

 

تسلم اللواء علي بدوي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر المنيا، اليوم الثلاثاء، كارنيه عضوية البرلمان، مشيدا بالدور الإيجابي للأمانة العامة بمجلس النواب بقيادة المستشار محمود فوزي والتي سهلت للنواب عملية الاستلام وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وتمنى «بدوي»، أن يكون البرلمان معبرا عن طموحات وتطلعات الشعب المصري، وداعم للقيادة السياسية، في مسيرة التنمية التي بدأتها منذ سنوات، مشيرا إلى أن البرلمان هذه الدورة مختلف، حيث يضم تيارات سياسية متعددة، كما يضم ممثلين للمرأة والشباب مما يثري الحياة السياسية ويمنحها حيوية في ظل التحديات التي تجابه الدولة المصرية.

 

وأكد «بدوي» علي أن دعم القيادة السياسية والدفاع عن القضايا الوطنية في الداخل والخارج أمر واجب على كل نائب برلماني، مع الالتزام بالقيام بدوره الرقابي والتشريعي لخدمة الشعب المصري.

 

 

 

ووجه «بدوي» الشكر لأهالي مدينة ومركز المنيا، على منحه ثقتهم،والتي قادته إلي المجلس، مؤكدا أنه سيبذل قصاري جهده لتحقيق مطالبهم الهادفة إلي توفير حياة كريمة للجميع.

 

وأضاف، أنه لن يدخر جهدا في خدمة أبناء الدائرة، ونقل مطالبهم إلي الجهات المسؤولة، والعمل تحت قبة البرلمان، في خدمة مصر، و التأكيد علي المضي قدما، في عملية الاصلاح الاقتصادي و المجتمعي.

 

وأكد «بدوي» على أن بابه سيكون مفتوحا دائما أمام الجميع، لاستقبال من لديهم مقترحات لخدمة أبناء الدائرة والمنيا عامة، كما أنه وضع يديه على أهم متطلبات الدائرة، مشيرا إلى أنه سيواصل الليل بالنهار من أجل تحقيق متطلباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار