نواب يهاجمون قطاع الاعمال : التاريخ لن يغفر تصفية شركة الحديد والصلب

 

انتقد نواب اغلاق مصنع الحديد و الصلب بحلوان وقال النائب محمد السلاب عضو مجلس النواب ” كان يجب البحث عن حلول كشراكة القطاع الخاص و سأل السلاب وزير قطاع الاعمال هشام توفيق هل قلت أن المصانع ليست اصنام تعبد ” .

وقال عمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ” التاريخ لن يرحم ” و كان يجب تطوير الشركة و انقاذها و هناك 7500 عامل يتضررون من هذا القرار جاء ذلك تعقيبا على البيان الذي القاه بخصوص الموقف التنفيذي لبرنامج الوزارة .

وأضاف درويش ان شركة الحديد والصلب تحتاج متطلبات اساسية لانتاج منتج نهائي والازمة في فمم الكوك واضاف ان تصفية شركة الحديد والصلب امر سيقف التاريخ امامه ولن يغفر التاريخ لكل من يشارك في هذا الامر.

فيما قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل ان بيان الوزير لايمت بصلة للواقع والبيان مجرد حبر علي ورق وكلنا كنواب عندنا الف شكوي من وزارة قطاع الاعمال .

واضاف النائب انه من عام 2014 حتي عام 2017 تم تنفيذ 600 مشروع قومي اقل مشروع اكبر من 3 او 4 شركات من الشركات التابعة لك عاوزين عمل وياريت نقتضي بالقيادة السياسية وفي سرعة الخطي وعندنا مشكلة في وزارة قطاع الاعمال ونريد حل يرضي المواطنين او نقف الملف ونقول احنا دولة مش منتجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار