رئيس حزب “العدل” يتقدم ببيان عاجل بشأن إهمال التنمية المحلية وعدم تنفيذ قرارت الإزالة بمحافظة الغربية

 

تقدم النائب عبدالمنعم إمام رئيس حزب العدل، وأمين سر لجنة الخطة والموازنة ، ببيان عاجل إلي المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه لوزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي ، ومحافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، بشان عدم تنفيذ قرارات الإزالة بمحافظة الغربية .

وقال “إمام” في بيانه : إنه بسبب الإهمال وعدم تنفيذ قرارت الإزالة فقد ٢٥ مواطناً حياتهم وأصيب العشرات في انهيار ٧ منازل بحي أول وثاني المحلة ، مشدداً على ضرورة أن تفوق الإدارة المحلية من غفوتها وتُنفذ قرارات الازالة وتنقذ حياة الناس وإلا كانت متهمة بالقتل نتيجة الإهمال.

وأشار رئيس حزب العدل ، إلى أن أخر الكوارث كانت يوم ، السبت الماضي، بشارع كميدار بابو راضي بحي أول لمحلة والذي تسبب في إنهيار منزل نتج عنه في وفاة ٦ مواطنين و٣ مصابين.

وحذر رئيس حزب العدل، من أن عشرات البيوت تُشكل خطراً داهماً وتهدد حياة ساكنيها والمارين بجوارها ، متابعاً “إن لم تفق الإدارة المحلية من غيبوبتها وتنفذ قرارات الازالة فلم يكون الحادث الأخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد