رئيس المصرى الديمقراطي يكشف لـ “السلطة الرابعة” أسباب إنضمام فؤاد وشلتوت للهيئة العليا للحزب

 

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تعقيبا على قرار انضمام اعضاء جدد للهيئة العليا للحزب ، إن الغالبية من الذين وقع عليهم الاختيار للإنضمام للهيئة العليا للحزب، قد أبلوا بلاءاً حسناً في الانتخابات البرلمانية السابقة بغرفتيها “النواب و الشيوخ” ، مشسراً إلى أن بعضهم لم يوفق بسبب تدخلات لا تخفي علي أحد في أكثر من دائرة والأمر كله بين يد القضاء الآن للفصل فيه.

وأضاف “زهران” في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة” قائلاً : نحن في حاجة إلى تقوية الحزب في فترة الإعداد للمؤتمر العام وعقد الانتخابات وما يمكن أن نحصده من مكاسب جماهيرية وتنظيمية، مؤكداً أن من أحد هذه المكاسب هي انضمام مثل هذه الشخصيات الكبيرة والمؤثرة إلي الحزب.

وأشار رئيس الحزب المصري الديمقراطي، إلى أن إنضمام هذه الشخصيات للحزب يُعني إنضمام آلاف الأعضاء المتواجدين حول هذه الشخصيات وبكل ما يعنيه ذلك من فتح مواقع ومقرات جديدة للتواجد الحزبي، لافتاً إلي أنه الأن يتم التحضير للمؤتمر العام للحزب والذي من المُقرر عقده خلال الـ 6 أشهر المقبلة لإنتخابات رئيس الحزب والهيئة العليا وكل المواقع القيادية .

وكانت قد صدقت الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على قرار رئيس الحزب فريد زهران، بتعيينات عدد من الأعضاء بالهيئة العليا للحزب..

وضمت الأسماء المُعلنة كلا من: “محمد فؤاد وعلاء شلتوت وبسام الصواف وأيمن عويان وعلي حسين وحسين غيته وأمير الجزار وأيمن جورجي وأحمد عبداللاه وبسام حماد وعبير إسماعيل ومحمود أبوبكر وعصام الناظر وعمانوئيل عاطف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار