على غرار “التيك توك”إطلاق ميزة “Reels ” على إنستجرام

تعمل شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الصور الأشهر إنستجرام على إجراء تغييرات جذرية على التطبيق للمرة الأولى حيث من المتوقع أن تؤدي هذه التغييرات إلى خلق تطبيق مشابه لـ تيك توك تماما.

وأعلن آدم موسيري، رئيس تطبيق إنستجرام، أن تطبيق إنستجرام سيبدأ في عرض مقاطع الفيديو بكامل الشاشة في آخر الأخبار على صفحات المستخدمين.

 

وقال موسيري في مقطع فيديو منذ يومين “سنقوم أيضًا بتجربة احتضان الفيديو على نطاق أوسع، فيديو ملء الشاشة بأعداد كبيرة، بمحتوى ترفيهي، حيث سيصبح التطبيق أول تطبيق للفيديو على الهواتف الذكية، مع تجربة عدد من الأشياء خلال الفترة القادمة.

صراع إنستجرام وتيك توك

وبحسب شبكة CNBC الأمريكية فإنه على وجه التحديد ، أكد موسيري أن إنستجرام لديها خطط لعرض مقاطع الفيديو بملء الشاشة للمستخدمين في آخر الأخبار حيث سيتضمن ذلك مقاطع الفيديو التي يوصي بها المستخدمون ، بما في ذلك تلك الموجودة في الحسابات التي لا يتابعونها بالفعل، وأضاف أن المستخدمين سيبدأون في رؤية تجارب انستجرام مع هذه التغييرات خلال الأشهر المقبلة.

 

ويمثل هذا تحولًا جذريًا في إنستجرام ، والذي كان حتى الآن تطبيقًا أساسيًا حيث يمكن للمستخدمين رؤية الصور ذات الحجم المربع من أصدقائهم والحسابات التي يتابعونها، حيث سيؤدي التغيير في عرض المحتوى إلى مواءمة إنستجرام في منافسة مباشرة أكثر مع تطبيق الفيديوهات القصيرة الأشهر في العالم تيك توك المملوك للصين.

 

وشدد أن التنافس بين إنستجرام وتيك توك كان أولوية من خلال إطلاق ميزة Reels في أغسطس العام الماضي، حيث تعتبر Reels هي ميزة فيديو قصيرة تسمح لمستخدمي إنستجرام بإنشاء محتوى مع تأثيرات صوتية متراكبة وواقعية معززة ، بقدر ما يمكنهم بالفعل على تيك توك .

 

وأوضح موسيري أن المستخدمين يتطلعلون إلى تطبيق إنستجرام على أنه تطبيق يقدم محتوى للترفيه ، وهناك منافسة شديدة وهناك المزيد للقيام به، وأضاف أنه “علينا أن نتقبل ذلك ، وهذا يعني التغيير.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار