هائم.. فيلم وثائقي يفتح آفاق جديدة في الوطن العربي

نوقش في قسم الإعلام جامعة الزقازيق مشروع تخرج لفيلم وثائقي بعنوان ” هائم ” والذي حاز على اهتمام كافة أساتذة القسم بداخل الجامعة لما انفرد به من مضمون لم يسبق وأن سمعنا به في عالمنا العربي.

بأيدي المخرجة الشابة هاجر لاشين تم فتح باب النقاش حول ظاهرة تأثير مانديلا والأكوان المتوازية والأدلة التي توصل إليها العلم حول ذلك في الآونة الأخيرة، مما جعل لجنة التحكيم بقيادة الأستاذ الدكتور محمد عوض، والأستاذ الدكتور علاء طلعت رؤساء قسم الإعلام بالكلية، والأستاذ الدكتور محمود عبداللطيف يلقون الضوء على المشروع دوناً عن المشاريع الأخرى.

وقد تطرق الفيلم من خلال أحداثه إلى ظاهرة تأثير مانديلا والتي جعلت الكثير من الناس يتخيلون حدوث بعض الأحداث التي لم تحدث من قبل على أنها وقائع حقيقية راسخة في عقولهم، واتجه الفيلم إلى تفسير العلم لهذا والذي وجُد أن سببه هو مفاعل سيرن الأمريكي الذي يقوم بإجراء الكثير من التجارب على تصادم الذرات والجزيئات الخاصة بعالمنا مع الجزيئات والذرات الخاصة بعوالم أخرى.

ومن هنا يقدم الفيلم الطريقة التي اختلط بها وعي البشر في هذا العالم مع وعي أشباههم في العوالم الموازية بطريقة غاية في الروعة والتشويق.

وكان فريق هائم يتألف من ١٨ طالباً قاموا بالتعاون معاً لتقديم الأفضل وطرح فكرتهم بالشكل التي هي عليه اليوم، وها نحن نشهد مبدعين صغار كما عهدنا على أبناء مصر على مر الزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار