السيسي يهنىء لفيف من قاده الدول العربيه بمناسبه عيد الاضحى

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً الاثنين، مع الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا عن تمنياته للجزائر الشقيقة بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه أعرب الرئيس تبون عن خالص امتنانه للرئيس ومتمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل السلام والازدهار.

على صعيد آخر أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً الاثنين، مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، وذلك للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً للعراق وشعبها دوام التقدم والرخاء، من جانبه، حيث أعرب الكاظمي للرئيس عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا لمصر وشعبها الشقيق كل الخير والاستقرار.

 

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي الاثنين، اتصالاً هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار للشقيقة الكويت.

 

من جانبه، أعرب العاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس السيسي، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل سلام وأمن واستقرار.

 

وفى نفس السياق أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي الاثنين، اتصالاً هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أعرب الرئيس التونسي عن امتنانه بتهنئة الرئيس السيسي متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.

كما أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاثنين، اتصالاً هاتفيًا مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تم تبادل التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار