أبطال الدوري لكرة القدم فى الزمالك يحتفون بأبطال أفريقيا لليد

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الاحتفاء بإنجاز فريق اليد قبل انطلاق المران اليومى، والتقط لاعبو الزمالك صورة جماعية برفقة القميص رقم 7، فى إشارة إلى إنجاز فريق يد الزمالك بالتأهل لكأس العالم للأندية للمرة السابعة، ونشر الحساب الرسمى للزمالك على تويتر صورة لفريق كرة القدم وعلق: أبطال الدوري لكرة القدم يحتفون بأبطال أفريقيا لكرة اليد الزمالك بطل كل الألعاب.
وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم السبت تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية في بداية التدريب وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق، الإشراف على هذه التدريبات البدنية.

وشهد المران مشاركة مروان حمدي مهاجم الفريق بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق أمس، كما انتظم محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق، حيث كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الدوليين راحة حتى يوم 14 سبتمبر الحالي قبل الانتظام في التدريبات.

كما انتظم المغربي محمد أوناجم في تدريبات الفريق، وذلك عقب انتهاء إعارته بنادي الوداد المغربي، وعقد أوناجم جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل انطلاق التدريب، كما احتفل اللاعبون بعودة أوناجم لصفوف الفريق بتنظيم ممر شرفي له.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا لمحمد أوناجم، حيث خاض اللاعب تدريبات الجري حول الملعب ولم يشارك في التقسيمة التي أقيمت خلال المران مساء اليوم السبت بملعب النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار