بالفيديو ..وفد “الكرامة” يزور العربي الناصري لتهنئة القيادات الجديدة للحزب

 

زار وفد من حزب الكرامة ، مقر الحزب العربي الناصري، وذلك لتقديم التهنئة لرئيس الحزب، المهندس محمد النمر ، وجميع قيادات الحزب وأعضاء المكتب السياسي بمناسبة فوزهم في انتخابات المؤتمر العام للحزب.

 

بدايةً ، وجه محمد بيومي ، الأمين العام لحزب الكرامة ، التهنئة لقيادات الحزب العربي الناصري، باسم رئيس الحزب ، أحمد الطنطاوي ، ومؤسس الحزب، حمدين صباحي ، وجميع قيادات وأعضاء حزب الكرامة وذلك بمناسبة فوزهم في الانتخابات.

وقال “بيومي” إن حضورهم للحزب العربي الناصري وذلك للتأكيد على أنهم مع المناضل المقاوم الذي لديه رغبه حقيقية في بناء حزب لكل الناصريين في مصر ، مؤكداً أن قيادات الحزب الناصري الذين تم انتخابهم في المؤتمر العام الأخير قادرة على إنجاز هذه المهمة .

وأكد أن حزب الكرامة تربطه علاقات تاريخية وثيقع بجميع قيادات الحزب العربي الناصري وأعضائه ، وعلى أتم الاستعداد لتقديم كافة الدعم لهم، موجها التهنئة لجميع الفائزين وأعضاء المكتب السياسي بالحزب.

وقال كمال أبو عيطة، القيادي بحزب الكرامة ، إن رئيس الحزب المهندس محمد النمر من الجيل الذي انتمي إليه ، كما أنه من الجيل الذي بني وآن الأوان أن يتحمل المسئولية ونحن جميعاً نقف بجوارهم ، ونحن مع الجماعة وعلى الأفراد أن ينصاعوا للجماعة ونحن تيار الوحدة لا ينبغي أبدا أن نعمق انقسام بيننا وبين بعض.

فيما وجه المهندس محمد النمر ، رئيس الحزب العربي الناصري ، الشكر لجميع قيادات حزب الكرامة ، مؤكدا أنه لا يوجد تفرقه بين الحزبين فنحن جيل واحد ونشأ في نضال واحد وواجهنا سوياً مشكلات الوطن وجميعنا تحمل المسئولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار