امرأة المهام الصعبة بالحزب المصرى الديمقراطى.. النائبة سميرة الجزار تستجوب وزير السياحة وتنضم لثلاث لجان نوعية بالبرلمان

 

 

 

راهن الحزب المصرى الديمقراطي على نوابه بمجلس الشيوخ والنواب، وكان رهانا رابحا، ومن ضمن كوكبة النواب المتميزين للحزب، كانت النائبة سميرة الجزار صاحبة المهام الصعبة والجهد الكبير داخل وخارج المجلس كأحد أبرز الوجوه لنواب الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي فى الفصل التشريعى الثانى .

والنائبة سميرة الجزار لا تعطى وقتا للراحة، ولا فرصة لتضيع الوقت، فانشغالها الدائم هو بالوطن،  ولذلك كانت بدايتها قوية فى دور الانعقاد الثانى، باول استجواب يتقدم به برلمانى للمجلس ، حيث تقدمت البرلمانية باستجواب، لوزير السياحة والآثار ، بشأن المحافظة على حديقة الأسماك وغيرها من الحدائق التاريخية والآثرية .

 

وقد اشتركت النائبة سميرة الجزار فى الدور التشريعى الثانى للمجلس، بعضوية لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان مرة أخري، كما اشتركت ضمن لجنة الطاقة والبيئة كرغبة ثانية ولجنة الزراعة رغبة ثالثة.

 

وأكدت النائبة، أن تواجدها بمجلس النواب يساهم فى تقديم ما تستطيع من جهد لخدمة الوطن والمواطن، من خلال اهتمامها بالقيام بكل واجباتها سواء التشريعية أو الرقابية أو الخدمية.

 

وكان للنائبة صولات وجولات فى دور الانعقاد الأول ، وشاركت فى الكثير من مشروعات القوانين ، وتقدمت بعدد من طلبات الإحاطة والاسئلة ، كما قدمت مئات الخدمات لعدد كبير من المواطنين، من خلال مكتبها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار