الجهاز المركزى للتعمير: نفذنا 420 مشروعا بسيناء بقيمة 22 مليار جنيه

أكد المهندس عمرو عبد الهادى رئيس المكتب الفني بالجهاز المركزى للتعمير ، أن الجهاز يعمل في مشروعات تنمية سيناء بالتوازى مع باقى أجهزة الدول ، حيث ينفذ مشروعات طرق وإسكان ومرافق وتطوير عشوائيات وتطوير مشروعات هندسية داخل سيناء .

وأضاف رئيس المكتب الفني بالجهاز المركزى للتعمير ، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة دى أم سى، أن الجهاز يعمل منذ عام 2014 وحتى الآن حيث نفذ 420 مشروع لصالح سيناء ومدن القناة بتكلفة 22 مليار جنيه .

وأوضح رئيس المكتب الفني بالجهاز المركزى للتعمير، أن الدولة انفقت أكثر من 700 مليار جنيه ، وكان دور الجهاز في هذه المشروعات تنفيذ مشروعات بقيمة 22 مليار جنيه، متابعا: في مجال الطرق نفذنا 98 مشروع 139 كيلو متر بينها محور 30 يونيو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قيادى بمستقبل وطن: مشاركة الرئيس في قمة البريكس خطوة هامة لتطوير العلاقات بالدول الأعضاء وتعزيز الشراكات الاقتصادية الصحفي أحمد علي سلامة يهنئ الدكتور عمر السيد لحصولة على درجة الماجستير النائب محمد عزت القاضي: كلمة الرئيس السيسى في البريكس تضمنت رؤية للنهوض بالدول النامية سميرة الجزار تطالب الحكومة تعويض ممارسي الكهرباء بعد إسقاط الدعم عنهم بالخطأ دعوى قضائيا تطالب التربية والتعليم بـ 250 مليون جنيه تعويضا لمدرسة "القادة للغات"  خالد البلشي لبرنامج الكرازة في أسبوع : نسعى لوضح مقترحات ولوائح لتوفيق أوضاع المنتسبين وصحفى المواقع  علاء عبد النبى: القيادة السياسية شعرت بألم المواطن ويجب على الحكومة تغيير سياسة الافقار  جيش الاحتلال يعلن اغتيال القيادي بحزب الله اللبناني هاشم صفي الدين "الحركة المدنية الديمقراطية" تتبنى مشروع قانون بديل للإجراءات الجنائية.. تعرف على التفاصيل برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 9 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأولي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر