بملابس مثيرة.. سما المصري تنشر صورها بمدرجات الدرجة الثالثة لمباراة مصر وأوغندا

نشرت الفنانة الإستعراضية سما المصرى، صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت سما المصرى فى الصور ترتدي ملابس مثيرة خلال تواجدها فى استاد القاهرة استعداد لمباراة منتخب مصر ومنتخب أوغندا وهي تحمل علم مصر، ويبدو أنها في مدرجات الدرجة الثالثة.

وخاض المنتخب الوطني مباراتين في دور المجموعات أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية، فاز بهما، بينما فازت أوغندا على الكونغو الديمقراطية، وتعادلت مع زيمبابوي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقًا على أوغندا صاحبة الوصافة بنقطتين، بينما يحتل منتخب زيمبابوي المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما تأتي الكونغو الديمقراطية بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البرلمان يستهل مهمته التشريعية بدور الانعقاد الخامس بتعديلات «صندوق مصر السيادي»  15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين نائبا رئيس مجلس الوزراء أمام مجلس النواب بجلسات هذا الأسبوع اتحاد شباب المصريين بالخارج: روح نصر أكتوبر تلهم المصريين وتحفزهم علي بناء الجمهورية الجديدة أمين حزب العدل بأسوان يشكر الأعضاء ويهنئ الفائزين في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بالحزب النائب يونس الجاحر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة والمصريين بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المنسق العام للتحالف الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي: سنعمل معا للدفاع عن القضايا المشتركة انطلاقا من إيماننا بمبادئ العدل والحرية والسلام موجهًا الشكر للرئيس السيسي.. ماكرون: إنشاء جامعة سنجور إسهام قيم من مصر لدعم جهود التنمية المستدامة في إفريقيا بقيمة 100 مليار دولار.. الامارات تجذب الشركات العالمية في صناعة الرقائق الإلكترونية وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي