Z-Advisor تنطلق في السوق لإداره الأعمال بمختلف القطاعات التجارية والاقتصادية

تستهدف مبيعات 2 مليار جنيه..

كشف إسلام الباز، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Z-Advisor عن بدء أعمال الشركة داخل السوق المصري، وطرح علامتها التجارية بداية من العام الحالي 2022، كمؤسسة اقتصادية تقدم جميع الحلول المتكاملة والمبتكرة بفكر جديد ورؤية مختلفة للقطاع الاقتصادي والتجاري في مصر وخاصة القطاع العقاري بما يتضمن في ذلك تقديم جميع الدراسات المالية والتسويقية والفنية والهندسية مستهدفة في ذلك مبيعات ٢ مليار جنيه خلال العام الحالي .

وأضاف ” الباز ” أن الشركة تعد بمثابة خارطة الطريق للمستثمرين و رجال الأعمال قبل وبعد طرح مشروعاتهم الجديدة ويأتي ذلك من خلال استغلال الفرص المتاحة وتقديم شتي أنواع الدعم ا لشركاتهم من الناحية الاقتصادية أو التجارية و مساندتهم منذ اللحظة الاولي في تآسيس الكيان الخاص بهم ، وذلك من خلال ثلاث أذرع رئيسية للشركه وهم :
• Z-Advisor Investments
• Z-Advisor Consultations
• Z-Advisor Advertising

وأضاف الباز، أن الأذرع الثلاث للشركة ستتعاون جميعها لتقديم مجموعة من الحلول المتكاملة والمتطورة التي يحتاجها المستثمر بداية من دراسة الفكرة والتخطيط وصولاً للتنفيذ والانتهاء من مراحل المشروع.

و تستهدفZ-Advisor من خلال أنشطة ومهام تلك الأذرع تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائها سواء المطورين أو المستثمرين أو الراغبين في الاستثمار وذلك من خلال ثلاث توجهات متمثلة في:
– الاستثمارات بمختلف توجهاتها سواء العقارية، التجارية والصناعية وغيرها من المجالات المختلفة.

– الاستشارات الاقتصادية والفنية والتخصصية في عديد من المجالات.

– الخدمات التسويقية والترويجية والدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الفاعليات والانشطة التسويقية بمختلف أنواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي طلب إحاطة بشأن ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار بعد ارتفاع المحروقات رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي