أحمد شحاتة رئيسا لقطاع المبيعات بشركة دبي للتطوير العقارى

عبدالفتاح المر: خطة توسعية جديدة للشركة دعما للاستثمار والاقتصاد المصري

أحمد شحاتة: نعمل على استراتيجية بيعية وتسويقية جديدة وغير تقليدية

تعاقدت شركة دبي للتطوير العقارى، مع أحمد شحاته لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة توسعات الشركة بالسوق المصري، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها بالسوق.
وقال عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف التوسع وإطلاق حزمة جديدة من الاستثمارات بالسوق، ثقة من الشركة بقوة الاقتصاد المصري، والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها السوق.
وأضاف أن الشركة أطلقت ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو مشروع (OBSIDIER)
أوضح عبد الفتاح المر أن مشروع (OBSIDIER) تجارى إدارى طبى فندقى، يقع بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الابراج السياحية داون تاون)، والمساحة الاجمالية للمشروع 13.5 ألف متر مربع باستثمارات تصل لنحو 4 مليار جنيه.
وأضاف أن مشروع Capital Dubai Mall هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مجمع ترفيهى تجارى بموقع متميز بالR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزى والممشى السياحى (الشانزليزيه) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استمرار تشكيلات الحزب الرئيسية .. فريد زهران يقرر تشكيل لجنة مصغره بمهام محدده المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي طلب إحاطة بشأن ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار بعد ارتفاع المحروقات رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي