باستثمارات مليار جنيه.. المتحدة للتطوير تطلق G BAY العين السخنة وG3 Mall العاصمة الإدارية الجديدة

كشفت الشركة المتحدة للتطوير العمرانى،  إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقارى، عن إطلاق أحدث مشروعاتها (G BAY) بالعين السخنه، بحجم استثمارات مليار جنيه، ومبيعات مستهدفه مليار و٨٠٠ مليون.

أوضح المهندس محمد الزعبلاوى،  رئيس مجلس الإدارة أن مشروع (G BAY) هو مشروع سكنى بالعين السخنه على طريق الزعفرانة تبلغ مساحته ١١٥ ألف متر مربع، ويشتمل على 3 بدروم و880 وحدة بمساحات متنوعه تبدأ من ٧٥ ، وحتى ١٥٠مترمربع، بإطلالة مباشره على البحر جميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائيه مختلفة “مصاطب”.

وقال رئيس مجلس الإدارة أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخراسانى للمشروع خلال عامين كذا الانتهاء، من أعمال التشطيبات والمسطحات المائية والخضراء فى غضون عامين على أن يتم التسليم خلال ٣ أعوام من بدء العمل بموقع المشروع.

وكشف الزعبلاوى عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية مهندس دكتور نادر عبد الخالق أستاذ الخرسانة كلية الهندسة جامعة الأزهر، وشركة اركريت للتصميمات الهندسية واللاند سكيب وشركة المنصوره لأعمال الالكتروميكانيكس وتستهدف الشركه تحقيق ٥٠%من المبيعات خلال ال٦ أشهر الأولى من إطلاق المشروع.

وكشف رئيس مجلس الإدارة أنه جارى العمل بمشروع (G3 Mall) وهو باكورة أعمال الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة،  هذا بالإضافة لوجود حزمة من المشروعات تحت الدراسة بالساحل الشمالي،  والعاصمه الإدارية الجديده والشيخ زايد حيث تمتلك الشركة إداره متخصصة لعمل دراسات وأبحاث عن السوق العقارى والاحتياجات الحقيقيه له وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار فى،المناطق الأكثر مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار