“البارون للتطوير ” تطلق مشروعيها sky complex وفيجور.. باستثمارات تتجاوز ال٢ مليار جنيه

كشف شركة البارون للتطوير العقاري، عن إطلاق أحدث مشروعاتها sky complex بمدينة نصر ، بمبيعات متوقعة تصل إلى ٦٥٠مليون جنيه.

أوضح المهندس مينا حازم ظريف عضو مجلس إدارة الشركة أن مشروع sky complex هو مشروع متعدد الأنشطة(تجارى ادارى طبى) بأميز مناطق مدينة نصر تبلغ مساحته ٣٨٥٠ متر يتكون من أرضى و٥ أدوار ويشتمل على 200 وحدة ما بين التجارى والإداري والطبى وتستهدف الشركة تحقيق ٣٠٠مليون جنيه كمرحلة أولى من حجم المبيعات المستهدفة.

وكشف مينا ظريف عن إسناد عملية الإدارة والتشغيل الفعلى لشركة اماراتية وهى السابقه الأولى من نوعها فى مثل تلك المشروعات بمدينة نصر أن يدار مول بواسطة شركة اداره وتشغيل.

وقال مينا، إن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه و الاستشارية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والذى قام بعمل التصميمات الهندسية والانشائية لمسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة، كما تم التعاقد مع شركة السويدى الكتريكس لعمل البنيه التحتية كاملة للمشروع.

وقال عضو مجلس الإدارة أنه بالتزامن مع إطلاق مشروع sky complex أطلقت البارون المرحله الثانيه من مشروعها فيجور بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة وهو باكورة اعمال شركة البارون بالعاصمه الإدارية الجديدة وهو مشروع تجارى إدارى طبى تبلغ إجمالى استثماراته ٦٥٠مليون جنيه على مساحة ٣٨٠٠متر ويتكون من أرضى و١٠ ادوار ويشتمل على ٢٨٠وحده متنوعه وتستهدف الشركه تحقيق ٣٠%من مبيعات المشروع فى هذه المرحلة.

وكشف مينا ظريف عن اطلاق المشروع الثالث للشركة بالتجمع الخامس بمنطقة تمر حنه بشارع التسعين الشمالى بجوار الجامعات وهو مشروع سكنى على مساحة فدان و١٥٠متر يشتمل على 130استوديو بحجم استثمارات ٥٠مليون جنيه ومستهدف مبيعات ١٥٠مليون جنيه وهو مشروع يخاطب شريحه معينه من المجتمع وهما الشباب والمغتربين استغلال لموقعه المتميز والفريد بالقرب من الجامعات.
وقال إن الخطه التوسعية للشركه تستهدف مواكبة متطلبات السوق واحتياجاته والعمل على تلبيتها من خلال رؤيه مستقبلية متمثله فى مشروعات سكنيه تناسب احتياجات العملاء.

وأضاف أن الشركة تخطط لتنفيذ، مشروع سكنى بالعاصمة الإدارية الجديده وتستهدف ضح ٦٠٠مليون جنيه كإستثمارات خلال العام الجارى ٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بعد الموافقة على مبادرة الإنقاذ..ننشر تشكيل المجلس الرئاسي الحزب المصري الديمقراطي برئاسة فريد زهران المؤتمر العام للمصري الديمقراطي يصوت بالموافقة على مبادرة إنقاذ الحزب فريد زهران: السياسات الحالية للنظام سوف تقود إلى مزيد من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية برلمانية المصري الديمقراطي بالشيوخ: لابد من اعاده لم الشمل وعدم الانقسام لمواجهه التحديات القادمة مها عبد الناصر بالمؤتمر العام للمصري الديمقراطي: «مش هنبيع كرسي للبرلمان ولا هنجيب رجل اعمال يتشرط على الحزب علشان التمويل» المصري الديمقراطي: تعديلات على لائحة الحزب لحل أزمة عضوية المؤتمر العام.. والمناخ الحالي لا يسمح بازدهار العمل الحزبي طلب إحاطة بشأن ضرورة تشديد الرقابة على الأسعار بعد ارتفاع المحروقات رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي