مجموعة البارون تطرح أول مشروعاتها السكنية بالتجمع الخامس

تعتزم مجموعة البارون للتطوير العقاري إطلاق أولى مشروعاتها السكنية “جريا” بالتجمع الخامس، بحسب  كيرلس ظريف الرئيس التنفيذى، موضحا أن جريا مشروع سكنى (كمبوند) على مساحة ٤٢٠٠ متر مربع ويشتمل على ١٢٠ وحدة سكنيه واستوديوهات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح ما بين ٤٥الى ١١٠متر.

وقال في بيان له اليوم، إن موقع المشروع على شارع التسعين الشمالى فى قلب التجمع الخامس، بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده والجامعه الامريكيه ومدينة الرحاب وهو موقع فريد وحيوى تم اختياره بهدف خدمة الكمبوند ولاسيما أن فكرة عمل استوديوهات موجهه لطلبة الجامعات المحيطة بالكمبوند والمغتربين وهو فكر غير تقليدى

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسي مهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه للمشروع وهو من اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية وحسب الجدول الزمني للمشروع من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع وتسليمه خلال ثلاث سنوات ونصف.

وكشف كيرلس ظريف عن وجود مجموعة من المشروعات تحت الدراسه منها السكنى والتجارى والإدارى بهدف التوسع بالسوق العقارى ومواكبة تحركات الدولة والمساعدة فى تنفيذ خططها التنموية.

وأضاف أن الشركة لديها خطة للتوجه لتنفيذ مشروعات سكنية بهدف تنويع محفظة استثماراتها وزيادة قاعدة عملائها وإضافة منتج عقارى جديد ومتميز وفريد يخدم قطاع عريض من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي قيادى بمستقبل وطن: مشاركة الرئيس في قمة البريكس خطوة هامة لتطوير العلاقات بالدول الأعضاء وتعزيز الشراكات الاقتصادية الصحفي أحمد علي سلامة يهنئ الدكتور عمر السيد لحصولة على درجة الماجستير النائب محمد عزت القاضي: كلمة الرئيس السيسى في البريكس تضمنت رؤية للنهوض بالدول النامية سميرة الجزار تطالب الحكومة تعويض ممارسي الكهرباء بعد إسقاط الدعم عنهم بالخطأ دعوى قضائيا تطالب التربية والتعليم بـ 250 مليون جنيه تعويضا لمدرسة "القادة للغات"  خالد البلشي لبرنامج الكرازة في أسبوع : نسعى لوضح مقترحات ولوائح لتوفيق أوضاع المنتسبين وصحفى المواقع  علاء عبد النبى: القيادة السياسية شعرت بألم المواطن ويجب على الحكومة تغيير سياسة الافقار