خلال أسبوع عمل برلماني.. عمرو القطامي يحصد علامات الجودة.. ويحرز تقدما ملموساً في دائرته بالجيزة

مجهودات النائب عمرو القطامي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب لا تتوقف، فمن انحياز تام للمواطن البسيط وتأكيده على ضرورة دعمه إلى مساندة الدولة في مواجهة التيارات الأجنبية.

عمرو القطامي، ضمن أبرز النواب في مجلس النواب خلال الفترة الماضية، إذ نادى مراراً بضرورة دعم الأسر الأكثر احتياجا إلى تطبيقه العديد من الفعاليات المجتمعية، مسطراً بذلك درجات نجاح متتالية يشير إليه المواطن «الجيزاوي» تحديدا.

القطامي، خلال أسبوع عمل برلماني نفذ العديد من الفعاليات التي جاءت بالتزامن مع التطورات الاقتصادية الأخيرة حيث أعلن عن تنظيم عدد من المعارض الخاصة بتوزيع مواد غذائية بسعر منخفض، وذلك برعاية حزب مستقبل وطن، كما شارك أيضا بالتصريح عن عدد من القوانين والتشريعات المهمة التي تمس المواطن.

وفي ٢٨ مارس، نظم النائب عمر القطامي، حملة للتطعيم ضد مرض «شلل الأطفال»،

وأكد النائب عمور القطامي، عضو أهمية الحفاظ على صحة الأطفال وتقديم أكبر قدر من الرعاية لهم.

وأشار القطامي إلى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على صحة المصريين، وهو ما تسعى الدولة إلى تفعيله وتنفيذه في الوقت الحالي. وتابع:” الدولة حريصة على تقديم أكبر قدر من الرعاية الصحية للمواطنين وهو ما شدد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة”.

وفي ٣٠ مارس، أطلق أيضا قافلة الخير بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتوزيع المساعدات الغذائية على الفئات الأكثر احتياجًا.

وجاءت تلك القافلة في إطار تعزيز الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية، وبرعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة،.

وقال النائب عمرو القطامي، أمين المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عضو مجلس النواب عن دائرة السادس من أكتوبر والهرم والشيخ زايد والواحات البحرية:” إيمانًا من حزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية بالدور المجتمعي بالغ الأهمية وتحديدًا في الظروف الصعبة، تم البدء في فاعليات قافلة الخير التي ينفذها سنويًا بكافة مناطق الدائرة”.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن فريق العمل الخاص بقافلة الخير انتهى حتى الآن من توزيع 2500 كرتونة مساعدات غذائية تتضمن كافة السلع الأساسية على الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك بمناطق الحي السادس والسوق القديم ومساكن عثمان وأبناء الجيزة وهرم سيتي بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشار إلى أن القافلة التي تواصل عملها حتى نهاية شهر رمضان ستقوم بتغطية كافة مناطق الدائرة. وخلال مناقشات مشروع قانون الجمعيات الأهلية في مجلس النواب، أكد أيضا أن مدة تقنين أوضاع الجمعيات الأهلية يدعم المجتمع المدني وسوف يساهم في استيعاب طاقات جديدة وإدماج للشباب. كما واجه في البرلمان أيضاً الحكومة بالعديد من الأزمات المتصلة بقطاع الكهرباء.

ووقف مطالبا بكشف باستهلاك مراكز الشباب من الكهرباء وتوضيح من وزارة الكهرباء باستهلاك مراكز الشباب وتحديد المبالغ المطلوبة حتي لا تكون هناك أزمات. ويؤكد على أن هناك أزمة فعلية ليس كل العدادات تتم قراءتها أو قراءة العداد كاملا، مما يسبب مشاكل وتطرق النائب عمرو القطامي إلى منطقة الواحات البحرية، مشيرا إلى أن هناك بعض المناطق بالواحات لا يوجد بها كهرباء، مضيفا أن هناك مواطنين يعيشون بالظلام والناس بتعاني وهم أهالينا وعلينا أن ننقذهم من هذا الضرر والبعض شغال على جينتور. وشدد القطامي أن منطقة الحيز بالواحات، قطعت بها الكهرباء ما يقرب من ٣٦ ساعة، مما أفسد حياتهم ، مؤكدا أن دخول التيار الكهربائي هذه المناطق سيوفر الكثير على الدولة.

وانطلاقاً من دوره الخدمي، نجح القطامي في تجهيز مركز شباب الغربية بكافة المستلزمات المطلوبة، وذلك بعد أن تقدم بطلب إلى وزير الشباب والرياضة، حيث تجهيز المركز ليكون على أتم الاستعداد لممارسة الشباب الرياضة والانشطة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار