تنسيقية المحليات تنظم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أكاديمية تدريب الإدارة المحلية

نظمت اللجنة التنسيقية للمحليات، الاربعاء، إفطارا لأعضاء اللجنة بمقر حزب المحافظين،  تبعه اجتماع للجنة لمناقشة آخر المستجدات لإطلاق أكاديمية التدريب على المجالس المحلية.

وقد رأس الجلسة التي انعقدت اليوم، عمرو الشريف، الأمين العام المساعد لحزب المحافظين، وشاركه شعبان خليفة، أمين لجنة العمال والفلاحين بحزب المحافظين.

كما شارك فى اللقاء، علاء عبد النبى، نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، ومحمد بيومى، الأمين العام لحزب الكرامة،  وهلال عبد الحميد، مسؤول المحليات بحزب العدل، وآمال السيد، ومحمد نبيل، عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى،  وعلاء سليم، عن الحزب العربى الناصري.

وقد اتفق الحضور على تنظيم مؤتمر صحفي يوم ١٥ مايو للإعلان عن أكاديمية المحليات، على أن تبدأ الأكاديمية عملها فى الأول من شهر يونيو.

والجدير بالذكر، أن اللجنة التنسيقية للمحليات،  هى لجنة دعى لها الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  وانضم لها أكثر من ١٠ أحزاب اخرى، تهدف إلى وضع تصور بشأن قانون الإدارة المحلية، بشقيه التنفيذى والشعبى، كما تهدف إلى تدريب كوادر الأحزاب السياسية، والمستقلين على المجالس المحلية، استعدادا لانتخابات المحليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار