محمد خليل عضو الهيئة العليا بالمصري الديمقراطي: قائمة 《التقدم》بقيادة فريد زهران متجانسة وقادرة على النهوض بالحزب

قال محمد خليل، عضو الهيئة العليا بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، انه يعلن دعمه لقالمة《 التقدم》 التي على رأسها الاستاذ فريد زهران المرشح على منصب رئيس الحزب، والمهندس باسم كامل المرشح على منصب الأمين العام للحزب.

 

وقال “خليل” في تصريح خاص لـ”السلطة الرابعة” أن الحزب مر بتجربتين انتخابيتين سابقتيين في عامي 2012 و 2015 وهذه هيا التجربة الثالثة للحزب، مؤكداً أن الأحزاب تعرف بتنظيماتها، والأحزاب في المرحلة الأخيرة كل الأفكار الايدلوجية أصبحت قريبه من بعضها ولم يعد هناك فروق جوهرية بين الأحزاب.

 

وأشار عضو عليا الحزب المصرى الديمقراطى، أن المجموعه التي تقود الحزب منذ فترة هي مجموعة متجانسة وتشكل فريق وقادرة على النهوض بالحزب كحزب واعد في علاقة الحزب داخلياً وعلاقته بالدولة وسياسته التشريعية وعلى مستوى الشعب كله.

 

وتابع قائلاً: النقطة التي من المهم النظر إليها أننا عملنا انتخابات على مستوى أمانة الحزب في عام 2019، وهذه الانتخابات أسفرت عن أعضاء هيئات مكاتب وأعضاء هيئات مركزية وكل هؤلاء يقود للمؤتمر العام للحزب، وهذه من أهم العوامل المؤثره في الحياة السياسية في مصر.

 

واختتم قائلاً: أشرف بمشاركتنا في هذه الانتخابات وتواجدنا كان قوياً قائمة ونجحنا في تحقيق نتائج مبهرة في الانتخابات الجغرافيه على مستوى الأمانات، ونعمل على تحقيق السبق والتقدم وقيادة الحزب في الانتخابات المركزية الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار