محمد بيومي: نرحب بالحوار الوطني.. ونطالب بطرد السفير الإسرائيلي

 

قال محمد بيومي، الأمين العام لحزب الكرامة:” لقد اتخذت الهيئة العليا للحزب مجموعة من القرارت منها استمرار مساندة المقاومة الفلسطينية، وتطالب بطرد السفير الإسرائيلي”.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العليا لحزب الكرامة، مساء الجمعة، لمناقشة الأوضاع السياسية والحزبية، بحضور عدد من القيادات وعلى رأسها أحمد طنطاوي، رئيس الحزب، وحمدين صباحي، مرشح الرئاسة الأسبق، ومحمد سامي، الرئيس الأسبق لحزب الكرامة، ووزير القوى العاملة كمال أبو عيطة.

وتابع:” القرار الآخر الذى اتخذته الهيئة العليا، هو إعلان تضامنها مع الشعب المصري فى هذه الفترة العصيبة، والذى يعاني من ارتفاع الأسعار وغلاء غير مسبوق للمعيشة، مع عدم وجود محاولة كافية من الحكومة لتوفير حماية اجتماعية للأسر المصرية”.

واستكمل:” الهيئة العليا متحمسة جدًا للعمل فى المحليات وخاصة فيما يتعلق بالتدريب، ووجهت دعوات لكل هيئات المحافظات للعمل مع الأحزاب المشاركة، وتوفير متدربين ومدربين للبدء فى العمل”.

وتابع:” الهيئة العليا اتخذت قرارًا بتشكيل لجنة اقتصادية تمهيدًا لعقد مؤتمر اقتصادي يطرح رؤية الحزب فى البديل الاقتصادي للخروج من الأزمة الموجودة فى مصر دلوقتي، بالإضافة إلى طرح برنامج سياسي أعدته لجنة من الخبراء، برئاسة الدكتور محمد سعيد إدريس لطرحه على الهيئة العليا، وأخذ الرأي بشأنه”.

وفيما يتعلق بمسألة طرح رئاسة الجمهورية لحوار وطني، أكد بيومي أن أى دعوة للحوار لا يمكن أن يرفضها حزب الكرامة، ولكن من الضروري معرفة جدول الأعمال وما هي القضايا التى سيتم مناقشتها، وأن يمُكن الجميع من المشاركة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار