النائبة أميرة صابر: قائمة “التقدم” تسعى للنهوض بالحزب المصرى الديمقراطي الإجتماعي إلى الأمام.. وأخذ البلد نحو مسار ديمقراطي اجتماعي تقدمي حقيقي

 

دعت أميرة صابر، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عضو تنسيقيه شباب الأحزاب والسياسيين، والمرشحة على منصب نائب رئيس الحزب للتخطيط والتطوير على قائمة “التقدم” جميع أعضاء الحزب متابعة الانتخابات وحضورها بشكل فعال والتصويت في العملية الانتخابية لصالح قائمة التقدم.

 

وأضافت خلال حديثها لـ “السلطة الرابعة” أن الدعوة للتصويت لصالح قائمة التقدم”، السنوات التي التحقت بها بالحزب وهي سنوات كثيرة كانت هناك وجوه ثابته لم تتخلى عن الحزب ماديا وأدبيا وفكرياً وسياسياً في أحنك وأصعب الظروف، وأغلب هؤلاء من المرشحين على قائمة التقدم.

 

وأكدت “صابر” أن هؤلاء الأشخاص كانوا مؤمنين بالحزب، مشيرة إلى أن عدد الأعضاء بالحزب قليل ولكنهم من أكثر الأحزاب تأثيرا في الحياة السياسية وفي صفوف المعارضة الأبرز، ونواب الحزب داخل البرلمان وعددهم 7 أعضاء يؤثرون بشكل فارق جداً في مسار المناقشات تحت قبة البرلمان.

 

وأشارت إلى أن السيره الذاتيه للأعضاء في منتهى الثقة ويتعاونوا لتقديم خبراته، ونسعى للنهوض بالحزب إلى الأمام عقب هذه الانتخابات، و توسيع القاعدة الجماهيرية للحزب بكافة المحافظات لأخذ البلد نحو مسار ديمقراطي اجتماعي تقدمي حقيقي.

 

واختتمت حديثها قائلة: ” انتخبوا، شاركوا، اختاروا صح، قيموا الناس ووجودهم وإضافتهم للحزب وسيرتهم الذاتيه، وننتظر جميعكم في المؤتمر العام للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار