حزب الكرامة يدين الاقتحام الصهيوني لمخيم جينين.. وينعي استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

أعلن حزب الكرامة عن بالغ إدانته للمجزرة الوحشية التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني واقتحامه مدينة ومخيم جنين الفلسطيني اليوم.

وأكد حزب الكرامة على دعمه الكامل للمقاومة التي أظهرها الفلسطينيون في مدينة ومخيم جنين لوقف الاقتحام الصهيوني.

واستقبل حزب الكرامة ببالغ الأسى نبأ استشهاد الصحفية الفلسطينية المقاتلة شيرين أبو عاقلة التي نقلت على مدى مسيرتها الإعلامية، صوت فلسطين وشعبها ومقاومتها الأبية إلى العالم.

وأكد حزب الكرامة على أن سقوط الشهيدة شيرين أبو عاقلة وهي تمارس واجبها المهني والوطني في الميدان، وإصابة زميلها الصحفي علي السمودي، ليس إلا عينة لجرائم #الاحتلالالصهيوني ضد #الشعب الفلسطيني.

وتابع حزب الكرامة”: نأمل أن يكون استشهاد الصحفية الفلسطينية التي تحظى بسمعة دولية عريقة، صرخة لإيقاظ للمنظمات الدولية المعنية بالحريات العامة، من أجل اتخاذ إجراءات لحماية الصحفيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة حتي يتمكنوا من أداء رسالتهم في نقل معاناة الشعب الفلسطيني وجرائم الاحتلال الصهيوني إلى العالم.

وأعلن حزب الكرامة انضمامه إلى كافة الدعوات المطالبة بإحالة ملف اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة إلى المحكمة الجنائية الدولية، وملاحقة قتلتها دوليا.

وشدد حزب الكرامة على أن دعم المقاومة الفلسطينية، اليوم، في مواجهة الاحتلال، فرض عين على كل عربي حُر، في وقت جنحت فيه الأنظمة الحاكمة لسياسات التطبيع المذلة مع العدو.

وتابع:” يتوجه حزب الكرامة إلى القوى الوطنية والتقدمية في مصر والوطن العربي، بالدعوة لتنظيم فعاليات شعبية وثقافية لإدانة الاحتلال دعم المقاومة الفلسطينية، باعتبارها الطريق لتحرير فلسطين والتصدي لمروجي التطبيع وفضحهم وطرد سفراء الكيان الصهيوني العدواني من العواصم العربية، وإتاحة الفرصة للجماهير العربية لإظهار دعمها للشعب الفلسطيني بكافة السبل السلمية الممكنة.

ويطالب حزب الكرامة كافة المنظمات الدولية بتحمل مسئوليتها تجاه جرائم الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وإعلان إدانتها لها، وتوثيق جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين، والمضى في محاكمة قادة الصهاينة وملاحقتهم دوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار