المستشار السياسي لسفارة فلسطين: العالم تجاهل الجرائم الصهيونية ومحاولات تهويد القدس.. وركز فقط على أزمة الحرب الروسية الأوكرانية

 

ألقى السفير منهل شعث، السفير المفوض للسفارة الفلسطينية، كلمة خلال فعالية « القدس والقضية الفلسطينية في ضوء الوثائق المصرية»، التي أقيمت بحزب المحافظين اليوم الثلاثاء، بحضور عدد الشخصيات السياسية والحزبية.

وقال السفير منهل شعث:” أشعر بالسعادة والفخر بوجودي اليوم، وليس جديداً عليكم أن يقيم الحزب فعاليات تخص القضية الفلسطينية”

واستكمل:” أرحب بكم جميعاً، وأشكركم على تنظيم هذه الفعالية في هذه الأوقات الأليمة، والتي تأتي بالتزامن مع عدد من الأحداث التاريخية مثل ذكرى النكبة الفلسطينية، وهي المناسبة التي سببت جرحا نازفا يشكل أبشع مأساة إنسانية غير مسبوقة”.

واستطرد:” هذا العالم تكشف على حقيقته، إذ هو يكيل بمكاليين، وتابعنا ما يحدث في أوكرانيا، وتجد أن العالم ينظر لها وكأنها أول قضية ظلم تتعرض لها دولة”.

وتابع:” هناك الكثير من الدول التي تبكي على أوكرانيا، تتغطى بأسباب إنسانية ولكنها تتحسس ما هو قادم مستقبلاً من الناحية السياسية والاقتصادية”.

واستكمل:” هذا العالم يكيل بمكاليين، فقد تجاهل المخططات العنصرية الإسرائيلية الصهيونية، ومحاولة تهويد القدس، وجرائم القتل خارج القانون وبدم بارد، وهدم المنازل وإتلاف المقتنيات، وأنتبه فقط إلى ما يحدث في أوكرانيا”.

وتطرق منهل شعث إلى مسألة اغتيال الصحفية الفلسطينية، شيرين أبو عاقلة، قائلاً:” نعتبرها وهي في قبرها قد انتصرت، فقد أوقعت هزيمة ساحقة بإسرائيل ليس لها مثيل”.

وتابع:” لم يمنع الاحتلال أن شيرين مسيحية أو أمريكية أو امرأة في أن يقوم الاحتلال بقتلها، فهذا كيان بغيض يقتل بدم بارد ويسحق كل مقاوم”.

واستطرد:” إن الإرهاب والاحتلال وجهان لعملة واحدة، فالإرهاب الذي أودى بحياة الآلاف من المصريين والاحتلال الذي أودى بحياة الملايين من الفلسطينيين هما وجهان لعملة واحدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار