تصعيد ” إسراء عبدالحافظ ” أمينة لمنظمة المرأة بحزب العدل

اصدر حزب العدل قرار بتصعيد الكاتبة الصحفية والباحثة ” إسراء عبدالحافظ ” أمينة لمنظمة المرأة بالحزب وعضو الهيئة العليا بعد أدائها البارز خلال عملها ، كأمينة لأمانة التنمية المجتمعية بالحزب في الفتره الأخيرة.

أهتمت ” اسراء عبدالحافظ ” بملف زواج القاصرات، وأطلقت حملة ” بنتك طفلة مش زوجة ” خلال الفترة السابقة والذي يتم استكمال هذا الملف من خلال منظمة المرأة في إطار شغلها رئاسة المنظمة.

كما اكدت اهتمامها بكافة القضايا الخاصة بالنساء لتحسين مستوي ثقافتهم ومعيشهتم ووضع برامج تأهيلية وتدريبية لتأهيل وتدريب المرأة علي القيادة من خلال منتدي القيادات النسائي الذي تعمل عليه المنظمة خلال الفترة القادمة بالإضافة إلي برنامج تدريبي مكثف حول مفاهيم النوع الإجتماعي ومناهضة العنف وإشكاليات الصحة الجنسية والإنجابية والدعوة وكسب التأييد لدعم قضايا المرأة وذلك وفقا لتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين وإعادة النظر في خلق وتعزيز السياسات لحماية أدوار النساء والفتيات وخاصة أن تمكينهن ليس برفاهية ولكن يتمثل وفقا لإمكاناتهن المتميزة في مجالات متنوعة.

وأكدت ” عبدالحافظ ” علي أن النشاط المجتمعي للنساء من أكثر أشكال المساهمة في الحياة العامة لأنها تعبر عن درجة عالية من الوعي المجتمعي ومؤشر مهم علي أهمية السلوك التطوعي الإيجابي ورغبة المشاركات في التأثير علي القرارات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار