تحالف الأحزاب المصرية: الحوار الوطني يُسهم في خلق جبهة داخلية قوية تواجه كافة التحديات

 

 

أشاد تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم نحو ٤٢ حزبا سياسيا، بجهود مجلس أمناء الحوار الوطني خلال الجلسات الحادية عشرة الماضية،  خاصة أن مجلس الأمناء يتمتع بثقل سياسي ومواقف وطنية، فضلًا عن أنه تُعبر عن التنوع الفكري الذي يتمتع به.

 

 

وقال الأمين العام للتحالف النائب تيسير مطر، إن الحوار الوطني يتضمن أولويات العمل خلال المرحلة الراهنة في شتى المجالات، علاوة على أنه يُسهم في خلق جبهة داخلية قوية تشارك في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية.
وأضاف أن الحوار يشمل  كافة القوى المجتمعية عدا جماعات الإرهاب والعنف، لافتًا إلى أن الحوار الوطني جاد ويستهدف تحقيق المصلحة العليا للوطن.
وأوضح أن الجمهورية الجديدة وطن يسع القوى الوطنية التي تسعى للبناء، مؤكدًا أننا دائما نرفع شعار “بالحوار نجني الثمار” وأن الحوار الوطني يُمثل أحد ركائز الجمهورية الجديدة التي تسعى الدولة لتأسيسها بقيادة الرئيس السيسي، لبناء مستقبل واعد للشعب المصري.
وأكد أن المصريين أمام حوار شامل لا يمكن تجزئة قضاياه ويعتبر هو البوابة الرئيسية نحو الجمهورية الجديدة، علاوة على أن كل القضايا سواء السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية محل نقاش أمام الجميع حتى نصل إلى توصيات تفيد الأجيال المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار