نائب رئيس الحزب “العربي الناصري” رداً على تغريدات نجيب ساويرس: استكمالاً لسيناريو إلهاء الشعب المصري عن أزماته الكبرى

علق أحمد حسين، نائب رئيس الحزب العربي الناصري، على التغريدات الأخيرة التي كتبها رجل الأعمال نجيب ساويرس، على منصة التواصل الاجتماعي”تويتر”، قائلاً: دأب نجيب ساويرس على خوض معارك آمنة لا تكلفه شيئا، أو ما أطلق عليه النضال الآمن، مثل تغريداته الساذجة مع المطبلين من الإعلاميين الأخيرة، تنفيذا لسيناريو إلهاء الشعب المصري عن أزماته الكبرى.

 

وأضاف قائلاً: لا يكتفي نجيب بعدّ ملياراته و ثرواته التي ما كان يستطيع تحقيقها إلا في عصر فساد مبارك و أبنائه، بل لانه مصاب بحب الظهور الدائم فاختار معركته الخاسرة مع الزعيم الخالد جمال عبدالناصر الذي لولاه ما تحررت مصر من الاستعمار و الإقطاع و ما قامت الجمهورية و ما وجِدَت الطبقة الوسطى من العدم و ما توفر لنجيب و أمثاله فرصة للبناء و الإستثمار في هذا الوطن.

وتابع: كان من الأولى على المناضل الكرتوني نجيب ساويرس أن يبدي رأيه في مصائب النظام الحالي و ما تسببه من أزمات كبرى للشعب المصري، و لكنه “أسد عليا و في الحروب نعامة”.

واختتم قائلاً: أحيل ساويرس و أمثاله الحاقدين على الزعيم الخالد و إنجازاته العظمى، لمشاهدة أكبر جنازة في التاريخ جنازة جمال عبدالناصر التي تُعَد أعظم إستفتاء شعبي على قائد إنتقل لرحاب ربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار