كريمة الحفناوي: فلسطين قضيتنا المحورية والمركزية وسوف تستمر عربية

قالت الدكتورة كريمة الحفناوى، القيادية بالحزب الاشتراكي المصري، إن المقاومة ليست إرهاب، وإنما أمريكا هى الإرهاب، وإسرائيل أصل الارهاب، مستطردة: “عليكم أيها الجبناء من حكومات ومطبعين، وادانتوا المقاومة الفلسطينية، هذا يجعلكم خونة للقضية الفلسطينية”.

جاء ذلك خلال كلمتها بمؤتمر الحزب العربي الناصري والقوى الفلسطينية لدعم المقاومة الفلسطينية وفضح الممارسات الصهيونية تحت عنوان “فلسطين البوصلة والقضية”.

وأضافت “الحفناوي” قائلة: هذه رسالة توجه ليكم، والشعوب العربية تنتفض، والشعب الفلسطينى ينتفض، وكلنا أمل فى الجيل الجديد، والمجد للشهداء والتحية للشهداء والأسرى.

وتابعت: فلسطين هى قضيتنا المحورية والمركزية، وسوف تستمر عربية، وكل الشعوب الحرة سوف تقف مع فلسطين، مستطردة: والغريب أن من طبعوا مع الكيان الصهيونى قالوا أننا طبعنا من أجل فلسطين، وكل هذا اوهام، ويجب أن نكون يد واحدة موجهة اسلحتها نحو الكيان الصهيونى.

واختتمت الدكتورة كريمة الحفناوي، كلمتها قائلة: وكل ما يقوم به الكيان الصهوينى يقوم على القتل والتشريد، وهذا ما تقوم به الحكومة المتطرفة، مؤكدة على حزنها على الشهداء ولكن دماءهم سوف تكون سبب فى انتفاضة لن تهدأ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار