أمانة القاهرة بحزب الدستور تجتمع لمناقشة خطة العمل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة

بدعوة من أمين محافظة القاهرة أحمد تيجاني وحضور أمين عام الحزب محمد خليل، اجتمع أعضاء أمانة محافظة القاهرة بمقر حزب الدستور لمناقشة ما تم عبر الشهور الثلاث الماضية، وخطة عمل الأمانة خلال مارس وأبريل ومايو.
وقد حضر الاجتماع أحمد شريف طوبار، نائب أمين المحافظة، وشريف شلبي، القائم بأعمال أمانة التنظيم العضوية، ومعتز محمد علي، نائب الأمين العام، ومحمد حلمي حمدون، أمين الشؤون القانونية. ومن أمانة القاهرة حضر عدد من الأعضاء و منهم بسمة أحمد وطارق محفوظ وعمرو الكيلاني، وحاتم المهدي، وعبد الرحمن عالمي.
بدأ الاجتماع باستعراض ما تم في الفترة الماضية في أمانة القاهرة، وتقييم الفاعليات واللقاءات التي شاركت بها الأمانة. وتوجيه التحية لبعض القيادات بالأمانة؛ ومنهم فادى يونان وشريف شلبي وحياة جاد وإيمان عمرو وأيمن عاشور لما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية. وتم عرض ما جاء في اجتماع الهيئة العليا السابق من قرارات وتوصيات، وكذلك مناقشة خطة أمانة محافظة القاهرة خلال الثلاث أشهر القادمة من تعيين موقت لأمناء الأمانات التنفيذية لحين الانتهاء من الانتخابات القاعدية بالمحافظة، والمشاركة في فاعليات العمل الجماهيري الفترة المقبلة.
كما تمت مناقشة خطة أمانة التنظيم والعضوية وتكوين شبكة تواصل تتناسب مع مساحة محافظة القاهرة وضم أعضاء جدد، وتحديث وتنقيح قاعدة البيانات الخاصة بأعضاء أمانة العاصمة. وفي بند ما يستجد من أعمال، دار النقاش بين أمين عام الحزب محمد خليل وأعضاء القاهرة بشأن تطورات الواقع السياسي الحالي ومستجدات ملف الحوار الوطني. وأهمية التواصل المستمر والمنتظم بين الأعضاء بالأمانة الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار