أمانة حزب الدستور بالإسكندرية تنظم أول إفطار عام لأعضائها منذ ٢٠١٦ و افتتاح مقر الإسكندرية قريبًا”صور”

بحضور جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، وعدد من أعضاء الهيئة العليا للحزب و أمانته العامة، نظمت أمانة حزب الدستور بالإسكندرية بقيادة أمين المحافظة الأستاذ ناصر خطاب إفطار رمضان هذا العام، وذلك في يوم الأحد ١٦ أبريل، ٢٥ رمضان، ليكون أول إفطار رمضاني تنظمه الأمانة منذ عام ٢٠١٦.
وقد ساعد في تنظيم الإفطار إيناس شوقى أمينة العمل الجماهيري بالحزب و حضر من الأمانة العامة محمد حلمي حمدون أمين الشؤون القانونية و د. أحمد حسين أمين الموارد و معتز محمد على نائب الأمين العام للحزب، كذلك حضر وليد العماري المتحدث الرسمي للحزب، وحمدي قشطة منسق العمل الجبهوي للحزب، كما حضر ممثلي أمانات مختلفة؛ من أسوان الأستاذ داوود عبد الحليم، ومن كفر الشيخ الأستاذ شفيق شعبان، ومن البحيرة الأستاذة أسماء دعبيس والمهندس أحمد يسري،
و رئيس مفوضية الانتخابات بالحزب الأستاذ محمد أبو العلا المحامي
كما حضر من أصدقاء حزب الدستور من حزب التحالف الشعبي المهندس هيثم الحريرى والأستاذ محب عبود و من الشخصيات العامة بالاسكندرية حضر الأساتذة نهى كمال، وإبراهيم شحاتة المحامي ووليد موسى المحامي.
وحرص لفيف من أعضاء أمانة الإسكندرية على الحضور؛ ومن بينهم الأساتذة محمد حسين، ونائل حسن، وعزت بوندي، ود. على الشخيبي، وأحمد شعوط، وعلي مجدي، وفؤاد عبد الحميد، وأمل يوسف، وولاء أحمد، وضحى الشاعر، وإكرام الجزار، ومحمد قدري النشار، والمهندس محمود حمدي، وهشام سلمي
و أيمن محمود المحامي وأيمن ابراهيم من امانه الدخيلة و سماح احمد .
وقد عقد الإفطار فى إطار أسرى ليحضره أبناء السادة الأعضاء و أسرهم.
وتضمن اللقاء نقاشًا مفتوحًا بين الأستاذة جميلة إسماعيل، وأعضاء الحزب حول تقييم أداء الحزب تنظيميا وخططه المستقبلية في الإسكندرية و العمل نحو توسيع قاعدة المشاركة وافتتاح مقر الحزب في الإسكندرية بعد عيد الفطر. واختتم بالتقاط الصور التذكارية التي توثق الفاعلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار