الهيئة العليا لحزب الدستور تطالب رئيسة الحزب بدراسة الترشح علي مقعد رئيس الجمهورية و أتخاذ قرارًا قبل ١٥ سبتمبر

بدعوة من رئيسة حزب الدستور، عقدت الهيئة العليا للحزب اجتماعها الدوري يوم الجمعة ١ سبتمبر ٢٠٢٣ حيث عرض و ناقش أعضاء الهيئة جدول الأعمال الخاص بالدعوة و في مقدمته موقف حزب الدستور من الانتخابات الرئاسية المقبلة، و مشروع أكاديمية الدستور المقدم من جانب رئيسها المنتخب الأستاذ محمد الخولي و مشروع الصالون الثقافي الشهري لحزب الدستور إعداد و تنسيق الأساتذه أحمد خميس و وائل هيكل و إشراف الأمين العام للحزب الأستاذ محمد خليل.

وقد استمر الاجتماع من الخامسة حتي الواحدة والنصف صباحا و قرر أعضاء الهيئة العليا الاستمرار في الضغط من أجل توفير ضمانات نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة من جانب الدولة و أجهزتها ، كما طالبت الهيئة العليا رئيسة الحزب الأستاذة جميلة إسماعيل، بدراسة الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة و اتخاذ قرارًا نهائيًا ليعرض علي الاجتماع القادم للهيئة العليا للحزب الجمعة الموافق ١٥ سبتمبر ثم علي أعضاء جمعيته العمومية ..

و في سياق متصل، قررت الهيئة العليا البدء في استقبال كافة المرشحين الذين تتوافق مبادئهم مع مبادئ الحزب للقاءات مفتوحة في مقر الحزب لعرض خططهم و برامجهم على الأعضاء و هيئات الحزب. كما دعت رئيسة الحزب أعضاء الهيئة للنظر في البنود الواردة علي جدول الأعمال و التي تم إرجاءها لضيق الوقت لمناقشتها في الاجتماع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار