عقب توقيعها استمارة نموذج تزكية “فريد زهران.. النائبة ريهام عبدالنبي: له تاريخ سياسي ونضالي يمتد إلى 50 سنة

وقعت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي، اليوم الخميس ، نموذج تزكية مرشح الرئاسة لفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي.

 

و تعد ” عبد النبي ” النائبة الرابعة التى توقع النموذج بعد النائبات سميرة الجزار، وأميرة صابر وسناء السعيد، و بذلك يصل إجمالي النماذج الموقعة منهم 4 من إجمالي 7 أعضاء ممثلين للهيئة البرلمانية للحزب فى المجلس

 

و قالت ” عبد النبي” للصحفيين البرلمانيين عقب توقيع نموذج التزكية، أنه من المنتظر أن توقع النائبة مها عبد الناصر، ورئيس الهيئة إيهاب منصور، والنائب فريدي البياضي، عقب عودته من الخارج.

وأضافت أن الحزب يسعى لاستكمال العدد المطلوب من طلبات التزكية بالتوافق مع أحزاب و نواب آخرين، مشيرة إلى وجود توافق مع حزب العدل الذى يمثله نائبان فى المجلس ، كما أنه يجرى التوافق مع أحزاب أخرى و مع أعضاء فى تنسيقية شباب الاحزاب.

و أضافت :” لنا توجهات فى الشارع و إذا لم نستكمل طلبات التزكية سنلجأ إلى جمع التوكيلات، وسيكون حزب العدل معنا أيضا، متابعة: أتمنى أن تتوافق الحركة المدنية على مرشح واحد، وأن يكون فريد زهران.

وقالت عضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن سبب اختيارها لفريد زهران و توقيع التزكية له ليس فقط الالتزام الحزبي، وإنما قناعة شخصية لأنه يملك خطابا سياسيا جيدا ، و له تاريخ سياسي و نضالي يمتد إلى 50 سنة ، كما أن له رؤية وأفكار .

وأكدت “عبدالنبي” أن المعركة الانتخابية لن تكون سهلة، قائلة: المرشح يحتاج إلى مساحة من حرية الحركة لتقديم نفسه للجماهير و يتمكن من الظهور و عقد المؤتمرات الانتخابية و نزول الشارع، وأن يُفتح له الباب و لا تكون هناك قيود عليه و كذلك لأعضاء حملته حتى يتمكنوا من التحرك فى الشارع و لا يتعرضوا لمضايقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار