انطلاق المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل الحملة الانتخابية لفريد زهران. الامين العام للمصرى الديمقراطي: مرشحنا واحد مننا

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي، للمرشح الرئاسي المحتمل الدكتور فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، للاعلان عن التفاصيل المتعلقة بالحملة الانتخابية، بحضور عدد من نواب البرلمان، قيادات الحزب، وبعض الشخصيات العامة.

وقال باسم كامل الأمين العام لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الاختلاف بين اعضاء الحزب كانت نقطة تميز وانطلاق التي كان من ضمنهم فريد زهران، موضحا ان الحزب فى فبراير ٢٠١١، دور أساسي فى جبهة الانقاذ ومواجهة الاخوان ولجنة الخمسين لاعداد الدستور وشاركنا فى الاستحقاقات الدستورية الماضية .

وأضاف المشاركة هي الوسيلة ولوجود الأحزاب لدينا اختلاف جذري ومبادئ ونحرص على وجود مسافة امنة، نفتح بابنا لكل ماهو حوار ومشاركة وتواصل ، ليس فقط مع اصدقائنا ورفقائنا فى المعارضة ولكن ايضا مع من يطلق عليها احزاب الموالاة او ممثلي السلطة .

وأكد أن الحوار وسيلة تحقيق الأهداف التي نصبو اليها ، فاهدافنا جعلتنا نشارك فى الانتخابات وجعلتنا على امل لتحريك الحالة الديمقراطية البائسة فى مصر فى خطوة للأمام ونحاول أن نقيم نقلة فى الحياة الديمقراطية نحو دولة دايمقراطية حديثة برؤية سياسية متكاملة من خلال وجود بدائل.

جاء ذلك بحضور، النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، والنائب إيهاب منصور، والنائب فريد البياضي، وريهام عبد النبي عضو مجلس النواب، وأميرة صابر عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي، بمجلس الشيوخ، وباسل عادل رئيس ومؤسس كتلة الحوار، والمحامي طارق العوضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار