التحالف الشعبى الاشتراكى يطالب بتقديم كل اشكال الدعم للشعب الفلسطينى وطرد البعثة الاسرايلية من مصر 

يحيى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى المقاومة البطلة للشعب الفلسطينى للعنوان الصهيونى المستمر الذى حول الاراضى والمواطنين إلى ميدان رماية لمدفعية الاحتلال وقرى ومدن فلسطين لسجن كبير. وهو المشهد اليومى المعتاد والذى يشجع عليه الصمت والدعم الامريكى والغربى لدولة إسرائيل الاستعمارية.
وكان من الطبيعى مع تصاعد العدوان أن تشهد المعركة هذه النقلة النوعية التى لاحت بشائرها فجر اليوم بالاشتباكات المباشرة فى المستوطنات الصهيونية وهجوم كتائب المقاومة الفلسطينية على مسوطنات محيط غزة وقاعدة عسكرية إسرائيلية وتضافر زخات الصواريخ مع الاشتباكات على الأرض فى هجوم منظم ورفع علن فلسطين فى بعض المسوطنات وسقوط مئات القتلى والجرحى من الاسرأئليين فى غضون ساعات ، لأول مرة فى تاريخ المواجهات الاسرايلية- الفلسطنية المسلحة، مع تضامن شعبى واسع صاحب عملية طوفان القدس واعلان حالة الاستنفار القصوى..
ويدعو التحالف الشعبى الاشتراكى المواطنين إلى رفع اعلام فلسطين فى منازلهم وتجماعاتهم ، كما يطالب الحكومة بطرد البعثة الدبلوماسية الاسرايلية من القاهرة وفتح المعابر لتقديم كل اشكال الدعم للشعب الفلسطينى
ومراجعة كل الاتفاقيات التى تمس السيادة المصرية على كل اراضيها .
ويضم حزب التحالف صوته إلى كل الأصوات التى تدعو السلطة الفلسطينية إلى وقف كل اشكال التعاون الامنى مع إسرائيل والتأكيد على التزامها بشعار الميثاق الوطنى الفلسطينى دولة فلسطينية ديمقراطية علمانية على كامل التراب الفلسطينى بعد ان دفنت تل ابيب اتفاقية أوسلو وشعار الدولتين.
ويؤكد التحالف على ضرورة تطوير حملات المقاطعة ورفض التطبيع ويستنكر الصمت والدعم الامريكى والغربى لعدوانية إسرائيل وهى تنتهك ابسط مبادئ حقوق الشعوب وحقوق الإنسان
مليون علم لفلسطين
اطردوا بعثة إسرائيل وافتحوا المعابر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار