جميلة إسماعيل لـ “السلطة الرابعة”: تم سحب الأوراق اللازمة للترشح من الهيئة الوطنية للانتخابات وسداد التأمين اللازم

قالت جميلة إسماعيل، المرشحة الرئاسية المحتملة، رئيسة حزب الدستور، إن الوكيل القانوني لها قام أمس الأحد، بسحب الأوراق اللازمة للترشح من الهيئة الوطنية للانتخابات وسداد التأمين اللازم.

 

وأضافت في تصريح خاص لـ “السلطة الرابعة”، قائلة: يأتي ذلك في الوقت الذي اجتمعت فيه مع زملائي ،أمس، من أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور في اجتماع مطول استعدادا لعقد الجمعية العمومية ،غدا الثلاثاء، حيث يجري التصويت من جانب أعضاء الجمعية علي قرار مشاركة الحزب في الانتخابات.

وتابعت: وعلى صعيد أخر ، جاري التحرك ومتابعة حركة تحرير التوكيلات الشعبية وسبل مساعدة الشاكين من عدم تمكنهم من تحريرها في أكثر من مكتب شهر عقاري، وإرسال الشكاوي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذلك تكثيف الاتصالات والتشبيك مع المصريين في ألمانيا و إيطاليا و فرنسا و بريطانيا و الولايات المتحدة لتحرير التوكيلات وإرسالها لمسؤولي الحملة الخميس بحد أقصى.

ونفي وليد العماري المتحدث باسم حزب الدستور ما تردد في احد المواقع الصحفية، و قال ان مسؤولي التواصل مع النائبات و مجلس النواب أكدوا ان النصاب لم يكتمل بعد في ملف التزكيات و ان الحملة تعمل علي تجميع التوكيلات الشعبية و تراها شديدة الاهمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار