أحمد القناوي: هدفنا تقديم بديل حقيقي سلمي وآمن.. إصلاحي يقدم أفكارا وبرامج قابلة للتطبيق

عبر النائب أحمد القناوي عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب العدل، عن سعادته بوجوده في محافظة مميزة كالمنوفية، حيث أخرجت عدد من الكوادر التنفيذية والوزراء إضافة لرؤوساء الجمهورية، وهو ما يعتبر فألا حسنا للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فريد زهران في أن مسقط رأسه المنوفية.

جاء ذلك خلال كلمة نائب رئيس حزب العدل في المؤتمر الجماهيري الأول الذي عقده فريد زهران المرشح الرئاسي المحتمل، بمسقط رأسه في مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية.

وتابع “القناوي” ردا على سؤال يُطرح كثيرا هو: لماذا ندعم فريد زهران ؟، أن دعمه يعتبر دعم مشروع تعمل عليه عدد من الأحزاب الجادة خلال 12 سنة ماضية، مشروع بدأ في 25 يناير 2011م وتم تصحيح مساره في 30 يونيو 2013م.

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن الهدف هو أن نقدم بديل حقيقي، بديل سلمي آمن .. بديل إصلاحي .. بديل يقدم أفكار وبرامج قابلة للتطبيق ويقدم كوادر قادرة على تطبيق الأفكار والبرامج التي يتبناها.

واختتم حديثه بأننا نحن كتيار كبير يقع في قلبه حزبا العدل والمصري الديموقراطي الاجتماعي تيار معارض، لا يبني مشروعه على الصوت العالي أو رفع سقف المعارضة دون تقديم بديل حقيقي ملموس، نحن وضعنا مشروعنا المشترك تحت عنوان “فريد زهران” بما له من قيمة وقامة وتاريخ محترم في العمل السياسي والحزبي.

#فريد_زهران_رئيسا_لمصر #معا_للتغيير #حزب_العدل #صوت_الطبقة_المتوسطة #العدل_هو_الأمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار